فكرة بحث جماعى
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
فكرة بحث جماعى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا أول عمل بشارك فيه فى هذا المندى الرااااائع
عندى فكره اعرضها على المسؤلين وإذا نالت اعجابكم بنفذها معاً...
الفكره عباره عن بحث نجمع فيه كل المصطلحات او المفاهيم التى يخطىء فهمها الكثير من الناس والتى يقولها الدعاه على المنابر وفى البرامج والتى هى مفرغه من معناها أصلا وربما يكون فيها خطأ عقدى ..والتى يعترض عليها فضيلة الدكتور محمد ويشدد على تصحيحها مثل كلمة " أديان " هذه الكلمه تقريبا فى كل برامجه لابد وان يؤكد انها خطأ ولابد وأن تُصحح ......وغيرها من المفاهيم
لو أعجبتكم الفكره بنرتب مع بعض ونحدد المشتركين بالبحث والمصطلحات التى يتضمنها وكله طبعا من برامج ولقاءات الدكتور شفاه الله وعافاه
...اللهم علّمنا وانفعنا بما تعلمنا ...
هذا أول عمل بشارك فيه فى هذا المندى الرااااائع
عندى فكره اعرضها على المسؤلين وإذا نالت اعجابكم بنفذها معاً...
الفكره عباره عن بحث نجمع فيه كل المصطلحات او المفاهيم التى يخطىء فهمها الكثير من الناس والتى يقولها الدعاه على المنابر وفى البرامج والتى هى مفرغه من معناها أصلا وربما يكون فيها خطأ عقدى ..والتى يعترض عليها فضيلة الدكتور محمد ويشدد على تصحيحها مثل كلمة " أديان " هذه الكلمه تقريبا فى كل برامجه لابد وان يؤكد انها خطأ ولابد وأن تُصحح ......وغيرها من المفاهيم
لو أعجبتكم الفكره بنرتب مع بعض ونحدد المشتركين بالبحث والمصطلحات التى يتضمنها وكله طبعا من برامج ولقاءات الدكتور شفاه الله وعافاه
...اللهم علّمنا وانفعنا بما تعلمنا ...
نور الايمان محمد-
- البلد / الدوله :
عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 22/06/2012
العمر : 35
العمل : معيده
رد: فكرة بحث جماعى
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدي
اود ان اعرف ماهو مراد الله جل جلاله في تفسير الايه {وابرئ الأكمة والابرص وأحيي الموتى بإذن الله} وقد نعلم بان نبينا عيسى عليه السلام كان يتصف بما ذكر في الايه الكريمه.
وانى اوءمن بما يأذن به الله إذ قال لشيء كن فيكون, فهل احياء الموتي هنا هل اخصها الله عزوجل لسيدنا عيسى لكى يحي الموتي بشرآ ام لان كلمه الموتي جاءت مطلقه فعلينا ان نفهم باءن تبرئه الاكمه فيها احياء لهذه الحاسه كا الاعمي الذى يري بعد موت عينه عن العمل او كا الذى يكون علي جهل فيحي بعلم من الله؟
اود ان اعرف ماهو مراد الله جل جلاله في تفسير الايه {وابرئ الأكمة والابرص وأحيي الموتى بإذن الله} وقد نعلم بان نبينا عيسى عليه السلام كان يتصف بما ذكر في الايه الكريمه.
وانى اوءمن بما يأذن به الله إذ قال لشيء كن فيكون, فهل احياء الموتي هنا هل اخصها الله عزوجل لسيدنا عيسى لكى يحي الموتي بشرآ ام لان كلمه الموتي جاءت مطلقه فعلينا ان نفهم باءن تبرئه الاكمه فيها احياء لهذه الحاسه كا الاعمي الذى يري بعد موت عينه عن العمل او كا الذى يكون علي جهل فيحي بعلم من الله؟
Mohamed abdelkader-
- البلد / الدوله :
عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 07/06/2013
العمر : 40
العمل : computer Technician
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى