معرفة رأي الدكتور محمد هدايا فيما يحدث الآن في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معرفة رأي الدكتور محمد هدايا فيما يحدث الآن في مصر

مُساهمة  Ahmed Ibrahim في السبت أغسطس 03, 2013 3:30 am

]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد أن اعرف رأي الدكتور هدايا فيما يحدث الآن في مصر.. هل هو انقلاب عسكري؟؟؟ هل الدكتور معي في أن ما يحدث هو مؤامرة لجر مصر لتصبح كسوريا والعراق...؟؟؟ وانا كمسلم لو كنت في مصر فإلى أي فريق يجب أن انضم ؟؟؟
ثم لدي سؤال قوي جدا.... في الحقيقة هو اكثر من سؤال...
لدينا في كتاب الله آية لا يستطيع مخلوق التفلت منها... آية تفرض على كل ذي علم وشأن في مصر أن يطبقها فهي إلزام من المولى عز وجل .. الآية تقول :
وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِنْ فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (9)
إذا كيف لا يتم تشكيل فئة من كبار الناس في مصر رجال الدين ورجال الأعمال وأولي الأمر والنهي ومن يحبون مصر ويخافون من ربهم وبعض الوزراء وبعض ذوي السلطان وبعض الإعلاميين العقلاء والمحترمين ليقوموا بفض الإشتباك.. وليحموا اخوانهم من التعذيب ومن القتل خاصة وقد بدأت روائح الخيانة تفوح .. فيقال أن هناك غرف سرية للتعذيب بمدينة نصر...
والآن عندي سؤال لو انا موجود في مصر مع من يجب أن يكون؟  وكل مالدينا هنا في الخارج كلام صحافة وكلام سياسة وكلام لا يستطيع عاقل أن يثق به ... وموقفي الآن هو لست مع ولست ضد فليس لدي رؤية واضحة.. ثم إنني أرى أنها مسئولية كبيرة أمام الله تبارك وتعالى [/center] ربما اثقلت على الدكتور هدايا وهذا وهذا لأنني لا أثق إلا به ...
آسف للإطالة .. ولكن ارجو من حضراتكم إن نالت رسالتي هذه جانبا من التوفيق وحازت رد الدكتور فأرجو إبلاغي
وتفضلوا بقبول وافر تحياتي وفائق احترامي ..
avatar
Ahmed Ibrahim
 
 

البلد / الدوله : مصر
عدد المساهمات : 1
--------
تاريخ التسجيل : 03/08/2013
العمر : 66
العمل : تاجر على المعاش

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى